الجمعة 17 مايو 2024

روبي وويجز.. حكاية ثنائي البهجة في ليلة رأس السنة

فن2-1-2021 | 14:15

تصدر اسم الفنانة روبي والمطرب ويجز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد أدائهم الغنائي على أغنية "باظت" أثناء ظهورهما كضيوف على برنامج "صاحبة السعادة".


في سياق متصل، احتفلت الفنانة إسعاد يونس بنهاية عام 2020 وبداية عام 2021، وذلك من خلال حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعرض على قناة DMC ، وذلك لعرض احتفالية خاصة بمناسبة رأس السنة، واستضافت خلال الحلقة النجوم روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز.


وشارك المطرب الشاب ويجز  الفنانة روبي أغنية "باظت" علي مسرح صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وحرصوا أن يكون السلام بالكوع لاتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

كما كشفت روبى، أنها فشلت فى تعلم السواقة وتعانى من فوبيا صوت الحديد والسواقة، حيث شاهدت الكثير من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها فى محافظة بنى سويف.

 

وأشارت روبي، إلى أنها واصلت الاستماع إلى أغاني ويجز وأعجبتها فكرة كتابته للأغاني التي يقدمها، قائلة إنها تعتبره بمثابة أخ صغبر جدا لها، نظرا لفارق العمر بينهما، لأنها لم تسمع عنه سوى من ابنة خالتها الصغيرة، معقبة: "حسيت إني عجزت لما سمعت ويجز".

 

وقدم ويجز أغنيته الشهيرة "باظت" وشاركته الغناء روبى ونال مقطع الفيديو الذي يظهر به النجمان إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً عندما رقصت روبي على أنغام أغنية "باظت خالص".