الأحد 30 يونيو 2024

بيونسيه تحتفل بالعام الجديد بفيديو يظهر فيه أطفالها الثلاثة لأول مرة

فن2-1-2021 | 14:44

أثارت بيونسيه إعجاب متابعيها بعد آخر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تمامًا كما كان الجميع ينتظرون بفارغ الصبر أن تتحرك عقارب الساعة نحو منتصف الليل، في ليلة رأس السنة الجديدة، فاجأت النجمة الشهيرة معجبيها بفيديو خاص على موقع مشاركة الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لم يبرز المقطع الذي مدته أربع دقائق فقط اللحظات التي لا تُنسى لها في هيوستن عام 2020، ولكنها عرضت أيضًا لقطات لم يسبق لها مثيل لها ولأطفال جاي زي، بلو آيفي 8 أعوام، والتوأم رومي وسير كارتر 3 سنوات.

 

تضمن أحد المقاطع الرائعة رقص رومي على أنغام أغنية "Savage Remix" لأمها، سألت بيونسيه طفلتها الصغيرة، "هل حظيت بصيف جيد" ، فأومأت برأسها نعم.

 

التقطت لقطة أخرى مقتطفات من جلسة تصوير لرومي وسير مع والدتهما الشهيرة، في الصور، كما ظهرت لقطات أخرى في لحظات من وراء الكواليس من احتفال العائلة برأس السنة الجديدة العام الماضي.

 

بدأت بيونسيه تعليقها علي الفيديو عبر الإنستجرام بالقول "في صحتكم للعام الجديد، عام 2020 قسمنا ووحدنا أيضاً، معظم الناس، لم تتمكن من رؤية أحبائهم وشعرنا بخسائر كثيرة، لكن وحدتنا إنسانيتنا".

 

وتابعت: "هذا العام بالنسبة لي كان الاحتفال بالفرح، ومطاردة السعادة والعيش في الحب، بينما نتطلع جميعًا ونصلي من أجل بدايات جديدة، أتمنى لكم أن تكرموا أنفسكم ومن تحبون، احتفل بأنك فرد مهم يساهم في مجموعتنا الإنسانية الجميلة، إليكم 2021 أفضل وأكثر إشراقًا!"