الجمعة 5 يوليو 2024

لاعبو المقاولون العرب: مستعدون لخوض مباراة النجم الساحلي بالكونفيدرالية

رياضة3-1-2021 | 18:16

قال المهاجم التونسي هيثم الجويني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إن مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفيدالية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، كانت قوية وصعبة للغاية؛ نظرًا لإصابة بعض العناصر الأساسية في الفريق بفيروس "كورونا".


وأضاف الجويني - في تصريحات له - أن مباراة الإياب التي ستقام على ملعب "مصطفى بن جنات" بتونس ستكون صعبة كذلك ولكنها ستشهد عودة بعض العناصر الأساسية مما قد يساعد الفريق على تقديم أداء قوي أمام فريق النجم الساحلي، متمنيًا الفوز على الفريق التونسي والصعود إلى الأدوار المقبلة والتتويج بالبطولة.


من جانبه، أكد لاعب المقاولون العرب، أحمد شكري، صعوبة المباراة أمام فريق النجم الساحلي؛ لأن نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة لم تحسم التأهل إلى الدور المقبل، مضيفًا أن عناصر الفريق استعدت جيدًا لخوض اللقاء.


وقال إن الفريق سيقدم كل ما لديه للحصول على بطاقة الترشح للدور المقبل من بطولة الكونفيدالية، مضيفًا أن لاعبي الفريق قدموا أداءً كبيرًا أمام فريق البنك الأهلي بالدوري وحققوا الفوز بنتيجة 2 - 0 والتي كانت بمثابة استعداد قوي لمباراة النجم، متمنيًا أن يقدم الفريق أيضًا مباراة كبيرة أمام فريق النجم في تونس.


من ناحيته، أكد محمود أبو السعود أن الفريق استعد جيدًا لخوض مباراة النجم الساحلي، لافتًا إلى أهمية عودة اللاعبين الذين قد غابوا عن مباراة الذهاب في القاهرة، مضيفًا أن جميع اللاعبين لديهم نفس الطموح والتركيز لتقديم مباراة قوية أمام فريق النجم وحصد بطاقة التأهل إلى الأدوار المقبلة، مشيرًا إلى أهمية بطولة الكونفيدرالية بالنسبة لفريق المقاولون خاصة وأن التأهل جاء بعد غياب دام 15 عامًا.


يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، وصلت اليوم الأحد، إلى مطار قرطاج بتونس العاصمة؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.