الأحد 26 مايو 2024

بعد مأساة حورية فرغلي.. جمال النجمات «شغل صينى»

الهلال لايت4-1-2021 | 18:32

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، تريند جوجل مصر، بعد تصريحاتها خلال الساعات الماضية، التي أعربت خلالها عن حزنها الشديد، بسبب فشل عمليات التجميل التي أجرتها.

 

تعاطف الجمهور مع "حورية" بعد قولها إن أصدقائها المقربين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، بسبب تعرضها لبعض المشاكل بعد العملية الجراحية الأخيرة التي أجرتها في الأنف.

 

وتعاني "فرغلي" من حالة نفسية سيئة وصلت لدرجة الاكتئاب، خاصة عندما قالت "إن تليفوني مبقاش بيرن بعد ابتعاد جميع الوسط الفني عني، بسبب أنفي، وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف، ولكن الأطباء بوظولي مناخيري".

 

ورغم أن الهدف من وراء عمليات التجميل، هو السعي وراء الكمال والجمال، ولكن في الوقت نفسه، أدت إلى حدوث ضجة كبيرة، خاصة أنه من الصعب إخفاء شيء علي الجمهور، في ظل شراسة السوشيال ميديا التي لا ترحم أحد.

 

وفي هذا التقرير يستعرض "الهلال اليوم"، أبرز الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل الأنف، على النحو الآتي..

 

-جاءت الفنانة أحلام، علي رأس القائمة التي خضعت إلي عملية تصغير الأنف، وقد حاولت كثيرا إخفاء حجمه عن طريق المكياج لكنها فشلت، فلجأت إلي عملية تجميل الأنف، ولكنها تعرضت لانتقاد لاذع من الجمهور بعد أن انتشرت الكثير من الصور لها قبل الخضوع لعمليات التجميل.

 

-انتشرت العديد من الأخبار تؤكد خضوع شيرين عبد الوهاب، لعمليات تجميل، ومن بينها عملية تجميل الأنف، ورغم انتشار صور لها تؤكد أنها أجرت عمليات تجميل، إلا أنها أنكرت ذلك.

 

-تحدثت أصالة نصري أنها كانت تكره أنفها لعدم تناسقه مع وجهها، لذا أجرت عملية تنحيف وتصغير أنفها، كما أنها لم تنكر إجراء عمليات تجميلية لأنها محاولة للبقاء جميلة ومشرقة وذات إطلالة مختلفة وجذابة. وأنه ليس أمرا سيئا كما يراه البعض.

 

-كما خضعت نجوي كرم إلي عملية تصغير الأنف، حيث كانت تمتلك أنفا كبيرا إلي حداً ما، حيث لم يكن الأنف متناسقا معها، لذا قررت اللجوء إلي عمليات التجميل للتخلص من هذا العيب. 

 

-شملت القائمة أيضاً نانسي عجرم، التي عانت من العيوب في وجهها، فقبل ظهورها الأول في فيديو كليب الأشهر ” أخاصمك آه” قررت إجراء بعض عمليات التجميل، ولم تنكر المطربة اللبنانية ذلك، بل أكدت أنها أجرت 6 عمليات تجميل، كانت ثلاثة منها خاصة بالأنف.

 

-نفس الحال لمواطنتها إليسا، التي خضعت لعمليات بسيطة من أجل تحسين بعض نقاط الضعف في وجهها، وكان من ضمنها، عملية تنحيف وتصغير الأنف، التي منحتها وجها جذابا ومتناسقا خال من العيوب.

 

-ويبدو أن المطربات هن أكثر من تتردد حولهن الكثير من الأقاويل بشأن عمليات التجميل، حيث خضعت نوال الزغبي، لعملية تجميل الأنف، واعترفت النجمة اللبنانية أنها أجرت عملية تجميل، ولكنها فشلت مما أدي إلي دخولها في حالة اكتئاب و البقاء في المنزل لمدة عامين.

 

-ولا شكّ أن إطلالات ميريام فارس، شكّلت أيضاً محور أحاديث الجميع، بالإضافة إلي التغيّرات الجمالية التي طالت شكل وجهها بين الماضي والحاضر، وأنها خضعت لعملية تحميل أنفها.

 

جدير بالذكر، أن حورية قد أكدت أنها لم ترَ نفسها في "المرآة" لمدة عامين بالإضافة إلي عدم تذوقها الطعام، خاصة أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل "أنفها"، مشيرة إلي أن أصدقاءها بالوسط الفني، ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتي يقدم لها التهاني في المواسم، والأعياد، أو حتي المناسبات الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز، أو حتي عن طريق اتصال هاتفي.