الثلاثاء 28 مايو 2024

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها اليوم.. تعرف على أعمالها الفنية

فن5-1-2021 | 07:23

 تحتفل اليوم الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلادها الـ 27، حيث ولدت في القاهرة 5 يناير 1994، وهي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة الراحل طلعت زكريا، ولديها شقيقتين فرح ونور، وهي زوجة الفنان أحمد فهمي.


اشتهرت هنا منذ طفولتها من خلال الإعلانات التى بدأت ثم بدأت الظهور فى الأفلام والمسلسلات.


شاركت في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا.


 انضمت إلى طاقم عمل مسلسل "فرق توقيت" بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المغنية ساندي وإسلام جمال وقدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على "إم بي سي مصر" ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة وعقدة الخواجه.


آخر أعمالها مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في البطولة محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.


"حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوى، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.