الجمعة 21 يونيو 2024

إياد نصار يكشف لـ«الهلال اليوم» شخصيته فى «الاختيار 2»

فن5-1-2021 | 17:14

يستكمل الفنان إياد نصار، تصوير مشاهده من مسلسله الجديد "الاختيار 2" للنجم كريم عبدالعزيز، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

وقال إياد نصار، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، إنه يجسد شخصية ظابط أمن دولة الشهيد "محمد مبروك"، الذي تم اغتياله في مدينة نصر، وكان مسؤول عن قضية التخابر ضد الرئيس المعزول محمد مرسى.

 

وأشار إياد نصار إلى أن شخصيته التى يقدمها في مسلسل "الاختيار" صديق مقرب للفنان كريم عبدالعزيز، ضمن أحداث المسلسل، وتدور بينهم العديد من المواقف.

 

وأضاف إياد نصار، أنه بدأ تصوير مشاهده الرئيسية في مسلسل "الاختيار 2" منذ فترة كبيرة، ولا يعلم متى سينتهي التصوير بسبب الصعوبات التي تواجهها البلاد من انتشار جائحة كورونا.

 

وفي سياق متصل، قال المخرج بيتر ميمي، في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى، إن المسلسل سيكون تحت عنوان "حتى لا ننسى"، معربا عن سعادته بالعمل مع شركة "Synergy".

 

وأشار "ميمي" إلى أن الإنتاج الحالي للأعمال الرمضانية المقبلة من إنتاج "سينرجي" ضخم جدًا وأكبر من العام الماضي، متابعًا: "من الجيد للغاية أن يشترك كريم عبد العزيز، أحمد مكى، وإياد نصار في مسلسل الاختيار 2، وسنحكى عن شخصيات حقيقية وبالفيديوهات والصور كما حدث فى الاختيار فى رمضان الماضى وسيكون هناك ضيوف شرف كثيرون".