السبت 15 يونيو 2024

عبير صبري تعبر عن غضبها بعد استخدام كلامها عن الحجاب بطريقة خاظئة: "محروق التريند"

فن6-1-2021 | 14:55


نشرت عبير صبري منذ قليل منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعبر فيه عن غضبها من بعض المواقع التي استخدت كلامها في برنامج "واحد من الناس"، عن الحجاب بطريقة خاطئة لأجل التريند.

وقالت فى منشوره:  "صباح الخير.. باختصار أنا عملت حلقة مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وكان سؤال من دكتور عمرو ندمتي علي لبس الحجاب رديت حرفيا ندمت إني لبسته بدون ما أكون مستعدة مظبوط، وندمت إني قلعته وأتمنى ارجعله في توقيت تاني ربنا يختاره ليه.. نقطة آخر السطر".


وأضافت: "اما المواقع اللي أخدت نص الإجابة بكيفها عشان الترند والرخص أنا ياجماعة مش من محبي الترند ولا بحترمه وبشوفه شيء رخيص وتافه وميعبرش عن شخصيتي المتوازنة المحترمة، والنقطة بتاعت الحجاب دي تحديدا معروف رأي فيها دايما إني بعتبره فرض وأحترمه وأتمنى العودة ليه فلو سمحتم محروق الترند القذر واللي بيسعى ليه على حساب كرامة الناس وسمعتهم بيان لكل الأصدقاء الصحفيين على صفحتي بنشر البوست ده و شكراً".

و في سياق أخر تشارك "عبير"، في بطولة مسلسل " موسي"، رمضان المقبل، بطولة محمد رمضان.

يشارك في بطولة العمل النجمة سمية الخشاب،عمرو عبد الجليل، رياض الخولي، سيد رجب، منذر ريحانة،  صبري فواز،  إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، تارا عماد، هبه مجدي، محمد عز، محمد أحمد ماهر، عارفة عبد الرسول، مفيد عاشور، حمدي الوزير، جوري بكر، احمد طلعت، العمل من إخراج محمد سلامة، تأليف ناصر عبد الرحمن.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير صبري السينمائية فيلم "زنزانة7"، الذي دارت أحداثه حول حربي الذي  يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

شارك في بطولة العمل النجم أحمد زاهر، نضال الشافعي، مايا نصرين منه فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، العمل من إخراج إبرام نشأت، تاليف حسام موسي