الأحد 2 يونيو 2024

ضربات قاصمة لمروجى المخدرات خلال 24 ساعة.. تعرف عليها

حوادث8-1-2021 | 13:15

استكملت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 50 طربة من مخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالى، بحوزة شخص "له معلومات جنائية"، بمديرية أمن الإسماعيلية، وضبط كمية من مخدر الحشيش و5 هاتف محمول ومبالغ مالية، بحوزة 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بمديرية أمن الجيزة .

اقرأ أيضا..إعادة فتح الطرق المغلقة بعد تحسن الرؤية

وتمكنت الجهود من ضبط كمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون وأقراص مخدرة، و3 هواتف محمول، ومبالغ مالية، بحوزة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، بمديرية أمن الإسكندرية، وضبط كمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين، وهاتفي محمول ومبالغ مالية وسلاح أبيض، بحوزة شخصين"لهما معلومات جنائية"، بمديرية أمن السويس .

كما نجحت الجهود في ضبط 12 طربة من مخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالى، بحوزة شخص "له معلومات جنائية" بمديرية أمن الشرقية، وضبط كمية من مخدر الهيروين و5 هواتف محمول ومبالغ مالية، بحوزة 5 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، بمديرية أمن البحيرة.

اقرأ أيضا..حبس تشكيل عصابى 4 أيام تخصص فى بيع وحدات سكنية بأوراق مزورة

وأثمرت الجهود عن ضبط كمية من مخدر الأفيون وهاتف محمول ومبلغ مالى وسلاح أبيض ودراجة نارية، بحوزة شخص "له معلومات جنائية"، بمديرية أمن أسيوط، وضبط كمية من مخدر الإستروكس وكمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض ومبالغ مالية وهاتفي محمول، بحوزة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، بمديرية أمن القليوبية، وضبط كمية من مخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالى، بحوزة أحد الأشخاص بمديرية أمن الشرقية.