الإثنين 27 مايو 2024

فى عيد ميلادها... تعرف على أول فيلم شاركت به انتصار

فن8-1-2021 | 14:23

تحتفل الفنانة انتصار، اليم بذكرى عيد ميلادها الـ50، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1971.

بدأت انتصار مسيرتها الفنيةفي عام 1991 وذلك من خلال المشاركة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما شاركت في بعض العروض المسرحية في الجامعة، وكونت بفترة قصيرة شهرة، لشارك بأدوار عديدة منها ثانوية، إلى بدايتها الحقيقة في مسلسل "راجل وست ستات" من خلال شخصية سناء وذلك لعشرة أجزاء.

كانت بداية انتصار في الحياة السينمائية في فيلم "المقامر" الذي أنتج عام 1994، من بطولة أشرف عبدالباقي وهشام عبدالحميد ورانيا فريد شوقي.

أما آخر أعمالها المعروضة علي الشاشة السينمائية هو فيلم "اللعبة الأمريكاني"، والفيلم من إنتاج عام 2019، من إخراج مصطفى أبو سيف، وتأليف مدحت السباعي، ومن بطولة أحمد فهمي، وناهد السباعي، وأحمد الشامي، إنتصار ، وخلود سرحان.

وانتهت إنتصار في الوقت الحالي من تصوير فيلمها الجديد باسم "أحمد نوتردام"، المقرر عرضه العام الجاري2021، والفيلم من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني.

والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حيث صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

كان آخر اعمال إنتصار التليفزيونية هومسلسل "كيكا علي العالي" الذي أنتج عام 2016، المسلسل من بطولة أحمد صفوت وانتصار وميس حمدان ومحمد أبو داوود ومن إخراج نادر جلال.