الإثنين 20 مايو 2024

نشرة الحوادث.. ضبط 1132 أسطوانة أكسجين قبل بيعها بالسوق السوداء.. وطلاب أكاديمية الشرطة يتبرعون بالدم لدعم المستشفيات

حوادث8-1-2021 | 15:55

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة؛ لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

ضبط 1132 أسطوانة أكسجين لحجبها عن المواطنين وبيعها في السوق السوداء

أسفرت حملة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية عن ضبط 13 قضية حجب اسطوانات غاز الأكسجين  بإجمالى مضبوطات 1132 أسطوانة غاز أكسجين بغرض بيعها بآزيد من السعر المتداول، كما تم ضبط 3٫900 قطعة مستلزمات طبية بدون مستندات مجهولة المصدر.

طلاب أكاديمية الشرطة يتبرعون بالدم لدعم المستشفيات

نظمت أكاديمية الشرطة برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة والجهات المعنية وفقاً للإجراءات الإحترازية والوقائية التى وضعتها وزارة الصحة.

تغريم 15 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامة خلال 24 ساعة

قامت  وزارة الداخلية بضبط 15916 شخصا، لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ(15914)، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 2 لعدم سداد الغرامة المقررة ، فيما تم تحرير 695 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط213 قضية في مجال منع تداول الشيشة بإجمالي مضبوطات 1208 شيش وذلك خلال 24 ساعة.

ضربات قاصمة لمروجى المخدرات خلال 24 ساعة.. تعرف عليها

استكملت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

ضبط المتهمين بقتل سائق للاستيلاء على "توك توك" فى الشرقية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط مرتكبي واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك" والاستيلاء على المركبة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جُثة لأحد الأشخاص بقطعة أرض زراعية بقرية العدوة بدائرة المركز والعثور بجوارها على سلاح أبيض "كتر".

سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن القبض على  تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بالقاهرة.

شاب صعيدى يكشف للنيابة أسباب محاولته الانتحار.. وكلمة السر «زواج الأقارب»

فتحت نيابة مصر القديمة بجنوب القاهرة، التحقيق فى واقعة قيام شاب بالشروع في الانتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل.