الجمعة 27 سبتمبر 2024

نقل الفنان هادى الجيار للعناية المركزة بسبب كورونا

فن8-1-2021 | 17:31

أعلن الفنان هادي الجيار، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد إجرائه تحاليل PCR، وكانت النتيجة إيجابية، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء.

وأكد المخرج تامر حمزة، عن سوء حالة هادي الجيار، بعد إصابته بكورونا، وذلك نتيجة  مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

كما أعلنت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان هادي الجيار ليست مستقرة لكنها أكدت أيضًا عدم تدهورها، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا،  ونقل إلى العناية المركزة منذ قليل بسبب وجود مشاكل في الأكسجين، منوهة أن الإصابة حدثت له منذ ثلاثة أيام.

وفي سياق منفصل، انضم الفنان هادي الجيار، إلى أسرة مسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، إخراج بيتر ميمي.

يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار مسلسل "شديد الخطورة"، من بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

يشار إلى أن مسلسل شديد الخطورة تدور أحداثه فى إطار أكشن ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل ‏كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، ‏حيث تعرض ‏كل حلقة فى 30 دقيقة.