الأحد 20 اكتوبر 2024

ضبط 52 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة

حوادث9-1-2021 | 10:43

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من ضبط 52 قطعة سلاح نارى، و111 قضية مخدرات وتنفيذ 48810 أحكام قضائية متنوعة.


اقرا ايضا.. النيابة في واقعة «فتاة المواسير»: لا توجد كاميرات مراقبة في مكان سقوطها

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

اقرا ايضا.. اليوم.. "الإدارية العليا" تنظر طعن الحكومة على حكم تنظيم مدة الرؤية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة محافظات الجمهورية، من القبض على 149 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم و الهاربين من السجون ، خلال أسبوع.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.


يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء

كماتمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 133 متهمًا من القائمين بأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، خلال 4 أيام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

يشار إلى أن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية كان قد تمكن أمس الجمعة، من ضبط مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة بالإكراه.