الإثنين 20 مايو 2024

آدم وهدان لـ"الهلال اليوم": أصعب مشاهد "ما وراء الطبيعة" مع شيراز.. وهنيدي شجعني في "الإنس والنمس".. وأتمنى تمثيل "The Sixth Sense"

فن9-1-2021 | 18:40

موهبة إستثنائية ، لديها حظور ملفت، جذبت عقول وقلوب الجماهير عندما شاهدوه في مسلسل "لعبة النسيان " مع دينا الشربيني، وأصبح تريند عندما تواجد في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي حقق نجاحاً كبيراً في شخصية "طه" التي قدمها.. حديثنا عن الطفل الفنان آدم وهدان.


التقى "الهلال اليوم" بآدم وهدان في حوار خاص، وتحدث معه عن تجربته في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وعن أعماله الجديدة التي يستعد لها، وإلى نص الحوار :


- ما الذي جذبك للعمل في مسلسل "ما وراء الطبيعة " ؟ 


إن هذا أول مسلسل مصري يعرض على Netflix، فكنت سعيد كثيراً عندما علمت ذلك ، ثم ذهبت لعمل تجربة اختبار واختارني للدور المخرج عمرو سلامة.


- كيف تجهزت للدور؟ 


قمنا بالكثير من البروفات في مكتب المخرج عمرو سلامة، وكانت والدتي تأتي معي تساعدني في الحفظ والمراجعة، وكان المخرج يوجهني.


- ما نصائح عمرو سلامة لك؟ 


قال لي أريدك أن تكون طبيعيا، وأنا فعلت هذا على قدر الإمكان.


- ما أصعب مشهد قمت بتصويره؟ 


المشهد الذي كانت شيراز تضع يدها على فمي، وأغلقت عيني وجريت على الباب وصرت أقول لا أرى شئ، حتى وصلت إلى الباب و كانت نظرتي متفاجأة وكان هي تقرب لي وكنت أصرخ، فالصعوبة أن الكاميرا هي التي كانت أمامي وليست شيراز ، فأنا من المفترض كنت أخاف من الكاميرا !


- حدثنا عن كواليس العمل ؟ 


كانت ممتعة وكنا نتحدث عن الأهلى والزمالك أنا وأستاذ أحمد أمين والمخرج عمرو سلامة، وكانت الكواليس مليئة بالضحك، وقال لي أحمد أمين أريد أن أمثل معك مرة ثانية ولكن كوميدي إن شاء الله، وكان أحمد أمين أقرب شخصية لي لأنه كان يوجود الكثير من المشاهد معه.


- ما التشابه بين شخصيتك وشخصية طه؟ 


لا يوجد تشابه؛ لأن طه كان يخاف وأنا لا أخاف.


- هل يوجد راوية أخرى تريد أن تتحول لمسلسل أو فيلم؟ 


كان يوجد رواية تقرأها لي والدتي تسمى "الرجل المستحيل" ، أريد أن تتحول لمسلسل أو فيلم حتى أشارك فيها .


- كيف رأيت ردود الأفعال؟ 


كانت جميلة، وكانت الناس ترسل لي تعليقات جميلة.


- ما الأعمال الجديدة التي تستعد لها خلال الفترة القادمة؟ 


يوجد فيم "الأنس والنمس" مع محمد هنيدي، وشخصيتي في الفيلم ابن شقيقة محمد هنيدي، والكواليس كانت جميلة وكنا نضحك طوال الوقت، وأستاذ هنيدي كان يشجعني دائماً، ولا يوجد مشاهد صعبة في الفيلم، فالمشاهد كلها كانت سهلة لأنه فيلم كوميدي، وأنا أحب أستاذ شريف عرفة لكن كنت أخاف منه عندما كان يعلو صوته.


- ما هي طموحاتك؟


أريد أن اصبح طيار وممثل، وأن تًعجب الناس بأدواري وأتقنها جيداً.


- من تريد أن تمثل معه؟ 


عادل إمام و تامر حسني وأحمد عز، يحيى الفخراني، وهم مثلي الأعلى في التمثيل أيضاً.


- هل يوجد دور معين تريد تأديته؟


الكثير من الأدوار وأفضل الأدوار الصعبة حتى يعجب بها الناس،  مثل فيلم "The Sixth Sense" الذي أتمنى أن أقدم دور مثله، لأن الولد كان "شاطر قوي وعايز أكون زيه".


- هل أنت شخصية مشاغبة في الدراسة أم لا؟


"ضاحكاً" أحياناً أكون مشاغب وأحياناً أخرى لا ، وأحب المقالب.


- ما أكثر شئ يرعبك؟


الجاثوم، وأكره الكلاب الكبيرة ولكني أحب الصغيرة وأحب اللعب معهم، والدتي لا تسمح لي اللعب مع الكلب في البيت، فألعب معه في جنينة جدو فقط.


- إذا إمتلكت مليار جنيه ماذا ستفعل بهم؟ 


سأشتري لوالدتي وجدي كل ما ينقصهم.


- ما مواصفات الفتاة التي تريد أن تحبها؟


أن تكون بشرتها بيضاء وشعرها أصفر ، ولديها نمش.