الإثنين 10 يونيو 2024

«توم هولاند» يخسر 13 كيلو من وزنه بسبب «Cherry»

فن10-1-2021 | 15:49

خضع الممثل "توم هولاند" لتحول دراماتيكي، حيث خسر 13 ونصف كيلو من وزنه وأعاد اكتسابهم مرة أخري، بسبب دوره في فيلمه الجديد "Cherry".

وتحدث "جو روس" 49 عامًا، الذي أخرج الفيلم إلى جانب شقيقه أنتوني 50 عامًا، حول تفاني "توم" في هذا الدور، حيث قام الممثل البالغ من العمر 24 عامًا، بلعب دور طبيب عسكري يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، في فيلم دراما الجريمة الجديدة.

وقال "جو": "توم مزق نفسه حقًا في تفانيه لقيامه بهذا الدور، حيث خسر 13 ونص من وزنه واستعادها مرة أخري، ولم يكن لدينا حقًا متسع من الوقت للقيام بهذه الأشياء، فكنا ملتزمين بجدول التصوير للانتهاء من الفيلم، ورغم ذلك قام توم بمفاجأتنا وقام بما يتطلبه الدور بشكل متفاني ومذهل، دون ان يطلب منه ذلك".

وقال "أنتوني روس" المخرج الآخر للفيلم: "على الرغم من أن الفيلم يدور حول مزيج كبير من الكثير من تجارب الحياة المعقدة، فهوة قصة حب، وفيلم حربي، وفيلم عن سرقة بنك، وفيلم عن إدمان مخدرات، إلا أن الجوهر الحقيقي للفيلم هو قصة الحب، والعلاقة بين الشخصيات التي يلعبها توم وسيارا".

يذكر أن " Cherry " هو فيلم دراما جريمة أمريكي من إخراج الأخوان روسو وكتابة جيسيكا جولدبرج، ومن بطولة توم هولاند، سيارا برافو، بيل سكارسجارد، وجاك رينور، وقامت منصة "أبل تي في +"، بشراء حقوق الفيلم ومن المتوقع ان يتم عرضه في شهر فبراير المقبل.

    الاكثر قراءة