الإثنين 27 مايو 2024

"وظيفة العمر تقاضي مليون جنيه".. شركة "نباتية" تبحث عن متطوعين تنطبق عليهم شروطها!

الهلال لايت10-1-2021 | 22:54

هل أنت من النوع الذي يحب تناول الـ"تشيز برجر"، ولا يمكنك التخلي عن عشقك للطعام هذا إلا بمقابل يساوي ترك هذا الشغف، حسنًا، هناك شركة واحدة على استعداد أن تدفع لك أموال طائلة للتخلي عن هذا الطعام، إذ تبحث خدمة الاشتراك في الوجبات فيبرانت فيجان، عن آكلين اللحوم في المملكة المتحدة على أمل إقناعهم بالتخلي عن كل الأشياء التي تحتوي على اللحوم لصالح المنتجات النباتية لمدة ثلاثة أشهر.


لو تنطبق عليك الشروط ويمكنك تحمل بضعة أسابيع بدون منتجات اللحوم، فقد تكون لديك فرصة لكسب ما يعادل 50 ألف جنيه إسترليني أي حوالي مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى توريد وجبات نباتية جاهزة لضمان عدم شعورك بالجوع خلال هذه الفترة.


وسيتعين على المشارك المختار اختبار المنتجات النباتية ومشاركة أفكاره الصادقة على وسائل التواصل الاجتماعي، سيكون خبير تغذية مسجل متاحًا للمساعدة في تخطيط وجبات نباتية، بينما سيكون الطاهي متاحًا أيضًا لمساعدة آكلي اللحوم السابقة على التكيف.


وإذا نجحت في الوصول إلى نهاية الأشهر الثلاثة دون أن تتسلل شهيتك إلى بعض قطع الدجاج أو تستسلم لمكعب من الجبن، فستقدم لك "Vibrant Vegan" اختبارًا نهائيًا واحدًا: هل يمكنك أن تقول وداعًا للحوم لبقية عام 2021؟ ولو كنت تعتقد أن إجابتك أصبحت نعم، فستقدم الشركة إمدادًا مدى الحياة لوجباتهم، بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني، في مقابل دليل على استمرار اتباع نظام نباتي على وسائل التواصل الاجتماعي ويتم توفيره من خلال يوميات طعام.


وكشفت الشركة لهؤلاء الذين ينطبق عليهم شروط التحدي رابط التقدم وهو "Vibrant Vegan" ويتوقع أن يغلق باب التقديم في 25 يناير قبل بدء التحدي والمقرر أن يكون في فبراير المقبل، المال مقابل التخلي عن شغفك.