الأربعاء 3 يوليو 2024

الإسماعيلي في اختبار صعب أمام الرجاء بالبطولة العربية الليلة

رياضة11-1-2021 | 11:25

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في اختبار صعب، اليوم، عندما يحل ضيفا ثقيلا على الرجاء المغربي في الثامنة مساء اليوم، على استاد مراكش الكبير، في إياب دور قبل النهائي بالبطولة العربية.


ويسعى الإسماعيلي بقيادة مدربه أبو طالب العيسوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم على أقصى تقدير التعادل سلبيا لحسم تأهله لنهائي البطولة، بعدما حقق الدراويش الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1 ـ 0 بهدف أحرزه التونسي فخر الدين بن يوسف.


ويأمل الإسماعيلي في مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع نتائج الفريق وتعويض الموسم ببطولة غالية سوف تنعش خزائن النادي، وتساهم في حل العديد من المشاكل.


وطالب العيسوي، لاعبيه بتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل المغرب، للخروج بالمباراة إلى بر الأمان والوصول إلى نهائي البطولة والمنافسة على اللقب، واستغلال الحالة التي عليها لاعبي الرجاء بعد الخروج الإفريقي المبكر أمام بطل السنغال المغمور.


أما الرجاء فيدخل اللقاء في ظروف مشابهة بعد توديع البطولة الإفريقية من دور الـ32 في مفاجأة من العيار الثقيل، ما يزيد مهمة الدراويش في مباراة اليوم، خصوصا أن الفريق المغربي لا يقبل بأي نتيجة سوى تحقيق الفوز ليتفادى غضب الجماهير.


الفريق الفائز من مباراة اليوم يواجه اتحاد جدة السعودي، والذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي في المباراة النهائية بعد تخطيه فريق الشباب السعودي بنتيجة 3/4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.