الخميس 27 يونيو 2024

ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة أعلاف في طريق الفيوم

حوادث11-1-2021 | 12:16

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم في كشف ملابسات واقعة سرقة حمولة سيارة نقل بالإكراه بالفيوم، وإعادة المسروقات، بعد أن تلقي مدير أمن الفيوم إخطارا يفيد بتلقي النجدة بلاغا من سائق بشركة منتجات بيطرية يفيد تعرضه للسرقة أثناء قيادته سيارة نصف نقل محملة بكمية من الأعلاف خاصة بالشركة متجهة إلى محافظة المنيا على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق دائرة مركز شرطة الفيوم .

 

حيث قام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي يحمل أحدهم سلاحا ناريا، باستيقافه والاستيلاء على السيارة وحمولتها وفروا هاربين.

 

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد مكان السيارة بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، وتم ضبطها وحمولتها كما تم ضبط السيارة الملاكي المستخدمة في ارتكاب الواقعة قيادة (عاطل- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية")، وعثر بداخلها على (سلاح أبيض "سكين").

 

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (عاطلَين "لهما معلومات جنائية").. أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول بقصد السرقة، حيث قاموا باستئجار السيارة الملاكي لاستخدامها في ارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (السلاح الناري "المستخدم في الواقعة").

 

وفي ذات السياق تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية من ضبط (76000) نسخة كتاب "تعليمية ودراسية"، جميعها مقلدة ومنسوخة ومنسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية بدون تفويض بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وبدون تصريح من الجهات المعنية ، وذلك داخل (مطبعة - كائنة بدائرة مركز شرطة القناطر بالقليوبية) وأمكن ضبط المسئول عن المطبعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .