الجمعة 24 مايو 2024

فى عيد ميلادها.. ابنة نهى العمروسى تعيدها للأضواء بـ«جريمة فيرمونت»

فن11-1-2021 | 14:50

تحتفل الفنانة نهى العمروسي، اليوم، بعيد ميلادها الــ57، بعد عودة اسمها مرة أخرى للأضواء، باقتران اسم نجلتها الوحيدة، فى قضية جريمة فيرمونت.

وأعلنت نهى العمروسى اعتزالها في عام 2019 بعد تقديم رحلة حافلة من الأعمال الفنية، ورغم أنها لم تكن من نجوم الصف الأول إلا أن أعمالها حفرت في الأذهان. 

 

كانت حياتها مليئة بمحطات هامة ومؤثرة، وفي يوم ميلادها يستعرض "الهلال اليوم" أهم متاعب حياتها:

 

تزوجت من الفنان "مصطفى كريم" وبعد أن أنجبت ابنتها "نازلي"، أصيب زوجها بالسرطان،ولكنها لم تكل به إلى أن رحل وابنتها في عمر الرابعة من عمرها، ولم تتزوج بعده فأخلصت له وتفرغت لتربيتها.

 

تعرضت للمحاكمة بتهمة "تعاطي المخدرات" بعد أن تم القبض عليها في عام 2014، داخل جاليرى في الزمالك، ولكن بعد إجراء الفحوصات اللازمة تمكنوا من تأكيد عدم تعاطيها لأي مخدر، وتم إخلاء سبيلها وحصلت على البراءة بعد عامين وأثبت القضاء أنها سُجنت ظلما.

 

أصيبت بالغدة الدرقية مما غير الكثير في شكلها وصوتها، فقامت بعمل عملية تجميل لعينيها بعد أن أصيبت بالجحوظ 

 

رغم اعتزالها الفن منذ 3سنوات، بعد مسلسل "الخانكة"، إلا أن ابنتها تسببت في أعادة شهرتها وعودتها "تريند" بعد أن اتهمت بقضيتين الأولى تعاطي المخدرات ونشر أنها أخبار كاذبة، والثانية قضية "الفيرمونت" والتى تتضمن قائمة الاتهامات الاعتداء على فتاة جنسيًا ومن ثم قام المغتصبون بتوثيق جريمتهم بهواتفهم المحمولة بغرض تهديد الضحية لضمان صمتها، فضلا على تدوين أسمائهم على مناطق حساسة من جسدها، وتمكنت ابنتها منذ أيام قليلة من الحصول على إخلاء سبيلها على زمة القضية.