الإثنين 3 يونيو 2024

وفاة والد الملحن محمد محمدي

فن11-1-2021 | 15:11

أعلن الملحن محمد محمدي منذ قليل من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والده بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشر بوست قال فيها: "أبويا في ذمة الله"، ولم يتم الإعلان بعد عن ميعاد ومكان الجنازة والعزاء.

 

الملحن محمد محمدي يعد واحدا من أهم الملحنين الشباب حاليا، وله العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل عمرو دياب في ألبومه “سهران” وفي أغنية “أول يوم في البعد”، وأنغام في أحدث ألبوماتها بأغنية "طول ما أنت بعيد"، وأيضًا "اسأل مجرب" للمغربية جنات، ومحمد حماقي في أغنية “بعدنا ليه”، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تعاونه مع كل من تامر عاشور، ومحمد محيي.

 

وكان محمدي تعاون مع المطرب العراقي ماجد المهندس في أغنيتين جديدتين من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، ويقدمهما المهندس باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، ومن المقرر أن يتم طرحهما خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

وقد تعرض محمدي مؤخرا لعملية سرقة من مطربي المهرجانات “المرشدي” و”المتسيط” و ”بروس لي” للحن أغنيته “بعدنا ليه” لمحمد حماقي والتي حققت نجاحا مبهرا، وقال إنه لن يتهاون في الحصول على حقوقه المادية والأدبية من هؤلاء الأشخاص، مؤكدا أنه رفع دعوى قضائية للحصول على حقوق الأداء العلني للأغنية.