السبت 1 يونيو 2024

قاتل زوجة عمه ونجلها فى كفر الشيخ: حرمونى من ميراث أبى

محافظات11-1-2021 | 18:51

أدلى المتهم بقتل زوجة عمه وابنها، بضربهما بآلة حديدية، وأشعل النيران فيهما بقرية الملاحين التابعة لمركز دسوق فى محافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الجريمة أمام نيابة دسوق، مؤكدا رغبته فى الانتقام من عمه، بسبب الخلافات على الميراث.


وقال "نادر.م"، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ولا يعمل، ويقيم بنفس القرية مسرح الجريمه، إنه طالب عمه "زوج القتيلة" ووالد ابن عمه القتيل بميراثه عن والده المتوفى أكثر من مرة ولم يستجب، ويوم الواقعة أحضر جركن "كيروسين"، وعصا لتنفيذ جريمته.


وأضاف: فور خروج عمى فجرا للعمل بالمخبز صعدت لمسكنه ودخلت على زوجة عمى وابنها، أثناء نومهما، وضربتهما بالعصا الحديدية، وسكبت عليهما "الكيروسين"، وأشعلت فيهما النيران، وفررت هاربًا.


وتابع: بعدها بدقائق سمعت مكبرات الصوت في المسجد المجاور تخبر الأهالي بوجود حريق فى بيت جمال الملاح "عم القاتل"، فتوجهت مع الأهالي، لإخماد الحريق والتظاهر بالحزن الشديد.


وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى  إخطارًا من العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة دسوق، بتلقيه بلاغًا من جمال محمد مصطفى الملاح، 67 عامًا، موظف بالمعاش، وصاحب مخبز، ويقيم بقرية الملاحين، يفيد بنشوب حريق في منزله.


وتضمن البلاغ وفاة زوجته ميرفت محمود الملاح، 50 عامًا، وابنهما أمجد، 20 عامًا، طالب بكلية التجارة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.


انتقل رجال المباحث الى مسرح الجريمة واشتبه رجال المباحث، بوجود آثار مادة بترولية "كيروسين"، منتشرة في الغرفة.


وبالعرض على اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.


وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة نادر مصطفى الملاح، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ولا يعمل، وإبن شقيق صاحب البلاغ، ويقيم بنفس عنوان عمه قرية الملاحين، وذلك بدافع الأنتقام من عمه، اعتقادًا منه باستيلاء عمه على ميراثه، وطرده من المخبز الذي كان يعمل فيه.


ألقي القبض على المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة حُرر عن ذلك المحضر رقم 89 لسنة 2021 إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة تولت التحقيقات، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.