السبت 22 يونيو 2024

رسالة مُفجعة من ابن مصاب بالتوحد لوالدته بسبب كورونا.. أعرف ماذا كتب؟

الهلال لايت11-1-2021 | 20:51

تشعر كل أم بالفزع تجاه أطفالها إن كانوا يخافون من شيئا ما، وهذا ما حدث مع إحدى الأمهات التي تدعى "ديرديري" حيث بكت بعد العثور على رسالة مفجعة من ابنها نيكولاس المصاب بالتوحد حول مخاوفه من فيروس كورونا.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ديرديري البالغة من العمر 51 عاما، وهى من أيرلندا الشمالية اكتشفت في الصباح عندما ذهبت لتحضير كوبا من القهوة رسالة من ابنها حطمت قلبها، حيث ترك لها الصبي البالغ من العمر 13 عاما ورقة في المطبخ مكتوب فيها: "لا أريد الذهاب إلى المدرسة لأشعر بالأمان هناك من فضلك يأمي أنا لا اشعر بالأمان".

قالت الأم: "كنت في السادسة صباحا وكنت أقف وأبكي، نيكولاس يحب المدرسة ولم يفوته يوما تحت أي ظروف، لكن الخوف من فيروس "كوفيد- 19" كان ساحقا بالنسبة له، كان يتلقى المشورة للتغلب على مخاوفه، وكان لا يزال يذهب إلى المدرسة، ويرتدي قناعا في الحافلة".

واستكملت: "هذا الأسبوع كان بحاجة إلى أن أفعل شيء من أجل مساعدته، حيث يقول لا أريد أن أمرض ولا أريد أن أموت، هذا فيروس غير مرئي، من الصعب التعرف على مكانه وكيفية تجنبه".

وأضافت: "نيكولاس بارع في الرياضيات، لكنه ليس جيدا في الكتابة بخط اليد، لذلك عندما رأيت الرسالة التي تركها والجهد الذي بذله لكتابتها، علمت أن هناك شيء خاطيء للغاية، لقد كتب 20 كلمة فقط في كل واحدة منها كانت جهدا له، هو يعلم أن أول شيء أفعله في الصباح تحضير فنجان من القهوة، ولا أعرف متى كتبها وتركها بجوار الغلاية".

    الاكثر قراءة