الأربعاء 15 مايو 2024

أم تلجأ لخدعة عبقرية للتمييز بين طفليها التوأم.. لن تتخيل ماذا فعلت؟

الهلال لايت11-1-2021 | 22:19

عدما تلد الأم توأما فإنها قد تجد صعوبة بالغة في التمييز بين الطفلين، وبالرغم من أن الأمر يبدو طريفا إلا أنه يمثل مشكلة حقيقية عند بعضهن خاصة إن كان التوأم يشبهان بعضهما تماما، وإيجاد اختلافا واحدا بينهما صعبا للغاية، وهذا ماحدث مع ملكة جمال العالم السابقة روزانا دافيسون.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن روزانا وهي من أيرلندا، لجأت لاستخدام حيلة عبقرية للغاية لتتمكن من التفرقة بين توأمها حيث تواجه صعوبة بالغة في التمييز بينهما موضحة أنه عندما تكون متعبة هي وشريكها والغرفة مظلمة تجد صعوبة في التمييز بين التوأم.

وبينت الصحيفة، أن الأم توصلت لطريقة سهلة للغاية لتجنب الخلط بينهما، حيث قالت عبر انستجرام :"لدي القليل من الاعترافات، عندما نشعر بالتعب في الظلام يكون الأمر صعبا في التمييز بين الأولاد، إنهما متطابقان تماما، بصرف النظر أن هوغو أصغر قليلا من شقيقه أوسكار، لذلك توصلت إلى طريقة للتمييز بينهما على النحو الذي أوصت به الأمهات الأخريات".

واستكملت الأم :" لقد اشتريت طلاء أظافر خاصا، خاليا من السموم، كي ارسمه على اثنين من أصابع هوغوا، اللون هو الفيروزي الجذاب جدا، ففي حالة وجود أي لبس يمكننا التفريق بين أبنائنا".

وأوضحت الصحيفة أن ملكة جمال العالم السابقة روزانا دافيسون، وزوجها ويس كويرك، رحبوا بالتوأم في نوفمبر من عام 2020.

ومن المعروف أن الكثير من الناس يصعب عليهم التفرقة في الشكل بين التوأم خاصة إن كانوا متشابهين للغاية ويصعب إيجاد اختلافا بينهما.