السبت 18 مايو 2024

بسبب علاء ولي الدين.. مجدي الهواري يكشف عن مشهد تم تصويره 17 مرة

فن13-1-2021 | 13:45

نشر المخرج مجدي الهواري، اليوم، مشهد من فيلم "الناظر" لعلاء ولي الدين، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهر في المشهد، الرحل علاء ولي الدين وحسن حسني وأحمد حلمي ومحمد سعد، وعلق عليه "الهواري" قائلًا: " من ألبوم الذكريات المشهد ده تم إعادة تصويره أكتر من 17 مرة بسبب ضحك علاء، وبعدها ضحك مننا جميعًا ولمدة نص ساعة بسبب افيه حسن حسني لما قال جرا أيه يالمبي ماتلمب نفسك شوية، وطلع عفوي وعلى الهوا في التصوير، الله يرحمك يا علاء ويا عم حسن حسني.. علاء ولي الدين، محمد سعد، أحمد حلمي، فيلم الناظر، وكفى".

 وفي سياق منفصل، فاجأ فريق عمل مسرحية "هابي نيو يير بالعربي" عشاق المسرح لعرضها  على مسرح Cairo Show - كايرو فستيفال سيتي، وذلك ضمن فعاليات Carnival Cairo Show 

وقال المخرج مجدى الهواري عبر حسابه على موقع إنستجرام مروجا للمسرحية: "في انتظار حضراتكم  في مسرحكم مع نجومكم، والمسرحية الكوميدية #هابي_نيو_يير_بالعربي على مسرح  #cairoshowالتجمع الخامس - كايرو فستفال سيتي.

 ويقوم محمد عبد الرحمن بشخصية رستم محام إحدى العائلات الثرية، ويتواجد في حفل العائلة بليلة رأس السنة في حضور العديد من الأصدقاء، ولكن عند إغلاق النور وفتحه، يتفاجأ الجميع بحدث غريب، يعكس مسار الحفل كله، ويثير المشاكل والمواقف بين الأصدقاء.

 ويتصدر بطولة المسرحية مع النجم محمد عبد الرحمن، كل من النجوم بيومي فؤاد، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف، دانا الحلبي وسامية الطرابلسي، وهي من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج مجدي الهواري.