الجمعة 28 يونيو 2024

«هواوي»: نركز على الأجهزة الذكية وإنترنت الأشياء في 2021

اقتصاد13-1-2021 | 14:32

قال بيك ين، نائب رئيس شركة هواوي مصر، اليوم، إن هواوي ستركز خلال 2021 على مجموعة من المنتجات المتصلة التي يمكن التحكم فيها من خلال الهاتف الذكي حيث تقدم هواوي ecosystem متكامل.


 وأوضح "ين"، أن هواوي بدأت بالفعل في إطلاق هذه المنتجات منذ نهاية العام الماضي، وتتضمن مجموعة متنوعة من الـ laptop والنظارة الذكية والسماعات والساعات الذكية والتابلت المتطورة.


وكشف نائب رئيس شركة هواوي مصر، أن هذه الأجهزة بخلاف أنها متطور جدا وأسعارها منافسة إلا أن الأهم هو أنها متناغمة فيما بينها فعلى سبيل المثال الموبايل واللابتوب هواوي يتواصلون مع بعض بتكنولوجيا huawei share التي تحولهم إلى جهاز واحد، وبالتالي يمكن عمل مكالمة هاتفية من خلال اللابتوبوبالطبع يمكن نقل الملفات والبيانات بينهما كأنهما جهاز واحد.


وأكد أن كل الأجهزة التي ستقوم هواوي بطرحها خلال 2021 تتمتع بقدرات اتصال فائقة فيما بينها تقوم على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وتكنولوجيا الجيل الخامس، مؤكدة أنها ستكون متطورة ومختلفة عن الشركات المنافسة في السوق المصري، حتى نقدم للمستهلك المصري تجربة رقمية كاملة ومتطورة، ونسعى لتوفير مختلف المنتجات بأسعار مناسبة جدا رغم التكنولوجيا العالية الموجودة فيها.


وأوضح أن هواوي أطلقت خلال شهر يناير الجاري 4 موديلات من اللابتوب وسماعة freebuds وتابلت، ومن المتوقع طرح عدد من الموديلات الجديدة خلال فبراير المقبل.