السبت 18 مايو 2024

أحمد فلوكس: لا يوجد شكل ثابت للإنسان

فن13-1-2021 | 15:23

نشر الفنان أحمد فلوكس منذ قليل عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة له مصحوبة بتعليق: "لا يوجد شكلّ ثابت للإنسان، إننا نتغير باستمرار، تُغيرنا الكلمات، المواقف، الأيام، نحن مُجرد ردّة فعل لكل ما يحدث لنا في هذه الحياة".


وأضاف: "إن كنت تشكو من الدنيا وقسوتها، فمن تراه من الأقدار قد سلما، ما دام عيشك في أمن وعافية، لم يبق في العمر ما يخشى وإن عظما، يا حامل الهمّ لا تحزنك عاصفة، هبت على قلبك الموجوع فانهدما، سيبعث الله من آفاق رحمته، لطفا يرمم في جنبيك ما هدما، فاعبرها بقارب صغير من الصبر، وقل اللهم برائحة الجنة بلغني، وببياض الوجه أوعدني، وبظل عرشك أسكنني، ومن حيث لا أحتسب ارزقني.. صـــباح الرضا والطاعة، صــــباح الولاء المعـــطر، بالصلاة على محمد صلي الله عليه وسلم.. تفاءلوا.. ابتسموا.. فإذا اشتاقت القلوب إلى القلوب ومالت الشمس إلى الغروب فتذكر قول الله المكتــوب (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)، أتمنى لكم أحلى يوما مليئا بالدعوات المستجابـة، من رب كريم وعظيم، صـــــباح الابتسامة والتفاؤل".


وكان آخر أعمال أحمد فلوكس السينمائية فيلم "الممر"، الذي تناول  قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.


وشارك في بطولة العمل النجم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، أمير صلاح، ألحان المهدي، كما حل ضيوف شرف في الفيلم مثل النجمة هند صبري، شريف منير، حجاج عبد العظيم، العمل من إخراج شريف عرفة، تأليف شريف عرفة، وأمير طعيمة.

    الاكثر قراءة