الثلاثاء 11 يونيو 2024

"ابدأ حلمك" للمرحلة الثانية.. وزارة الثقافة تتيح استمارة الاشتراك ورقيًا وإلكترونيًا

فن14-1-2021 | 12:11

أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة عن إتاحة إستمارة إلكترونيًا لـ ورشة ابدأ حلمك للمرحلة الثانية  في محافظات بني سويف، كفر الشيخ، بور سعيد، الجيزة، أسوان، والتي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض.


كما تتم اتاحتها ورقيًا بمقار قصور ثقافة في هذه المحافظات، وذلك اعتبارًا من الأحد 17 يناير الجاري حتى منتصف فبراي المقبل.


وعن خطة التحول الرقمي بوزارة الثقافة قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، بأنها تسعى لاستثمار كافة الوسائل التكنولوجية للوصول الى مختلف شرائح المجتمع ، وأضافت ان إتاحة طلب الاشتراك لورشة "ابدأ حلمك" عبر شبكة الانترنت تواكب تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة يأتي للمساهمة في اجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا والتيسير على الراغبين للالتحاق بها هذا.


وتابعت: " استمرار توفيرها ورقيًا في المحافظات التي تنفذ فيها المرحلة الثانية ، وأكدت أن ورشة ابدأ حلمك تهدف إلى خلق جيل جديد من المبدعين يعيد الازدهار إلى المسرح في مصر.


ومن الجدير بالذكر أن عقب الانتهاء من فترة التقديم  للمرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك تبدأ اختبارات القبول للتدريبات، ويستمر إعداد المتدربين لمدة ٦ شهور اعتبارًا من شهر مارس وحتي شهر أغسطس على أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة في المحافظات الخمس خلال سبتمبر وأكتوبر من هذا العام ، ويتم الإعلان عن بدء تنفيذ المرحلة الثالثة تباعًا لتشمل خمس محافظات أخرى.