السبت 29 يونيو 2024

بعد أزمة كورونا.. إيمان السيد: مكملة مع الكورتيزون

فن15-1-2021 | 14:13

وجهت الفنانة "إيمان السيد"، الشكر لكل من سأل عليها في محنتها الصحية، وكل من أجّل تصوير الأعمال التي تشارك بها إلى أن يتم الله شفاءها.


وطمأنت "السيد"، عبر منشور على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، جمهورها ومتابعينها على حالتها الصحية، وأنها عادت من جديد إلى عملها ولكن مازلت مستمرة على علاج السيولة. 


وكتبت إيمان: "بشكر كل الناس اللي سألت عليا وبعتذر جداً لو في حد ما عرفتش أرد عليه، أنا بفضل ربنا أحسن كتير ورجعت شغلي، كمان بشكر الناس اللي أجلوا تصويري واستنوني لحد ماصحتي بقت كويسة، أنا بخير دلوقتي بفضل ربنا ثم دعواتكم، مكملة بس على علاج الكورتيزون وأدوية السيولة ومتابعة تحاليل السيولة مع الدكتور كل أسبوعين علشان الجلطات والحمدلله ، خلوا بالكم من نفسكم وربنا يحفظنا جميعاً". 


وعانت الفنانة "إيمان السيد" من أعراض قوية نتيجة إصابتها بفيروس "كورونا" قبل أكثر من أسبوعين، حيث كانت تشعر بضيق تنفس واضطراب في ضربات القلب، كما أن رئتها تضررت كثيرًا من الإصابة بالفيروس على الرغم أنها غير مدخنة.


وأكدت منذ أسبوعين عبر حسابها بموقع "فيسبوك" أن الفيروس لا يترك المصاب مثلما كان، مشيرة إلى أن "الكوميكس" الساخرة من كورونا على السوشيال ميديا لم تعد تضحكها، مرجحة السبب إلى أنها مازلت تشعر بالتعب ولم تسترد صحتها.