السبت 25 مايو 2024

قائد البرازيل: نشعر بالسعادة في مصر.. وحققنا التعادل في مباراة صعبة

رياضة16-1-2021 | 00:53

أبدي روجيرو مورايس قائد البرازيل، الجمعة، إعجابه بتنظيم مصر لمونديال اليد.


وقال: "في البداية أريد أن أشكر مصر على التنظيم الرائع لهذه البطولة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها جميع البلاد في العالم بسبب فيروس كورونا".


وأضاف: "نحن كلاعبي البرازيل نشعر بالسعادة هنا في مصر، والإجراءات الصحية المتبعة والتنظيم هنا في هذه البطولة رائع للغاية".


وأتم: "قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيا في ظل غياب المدير الفني بسبب كورونا، فلم نراه من فترة كبيرة لكن تخطينا كل الصعوبات وحققنا التعادل في مباراة صعبة، وهدفنا تقديم مستوى رائع في البطولة وأن نحقق مركز جيد ونشرف بلادنا".



وتعادل منتخبا إسبانيا والبرازيل بنتيجة 29-29 في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية بصالة العاصمة الإدارية الجديدة.


وفي سياق متصل، قال ألفارو هيرديرو مدرب البرازيل: "قدمنا مباراة رائعة وكانت صعبة للغاية وحدثت لنا بعض المشاكل في المباراة، لكن لدينا عناصر رائعة ونجحنا في تخطي تلك العقبة في بداية البطولة".


وأضاف: "المباراة الأولى دائما تكون صعبة لكن قدمنا مستوى رائع وواجهتنا بعض الصعوبات، فلقد درسنا إسبانيا جيدا وشاهدنا العديد من الفيديوهات ولكن نجحنا في العبور باللقاء إلى بر الأمان".


وأتم: "التغييرات التي أجريناها في اللقاء ساعدتنا وحققت لنا العودة في النتيجة على المستوى الدفاعي والهجومي، وكانت مباراة رائعة لنا وأريد أن نستمر على هذا المستوى وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة".



    الاكثر قراءة