الإثنين 20 مايو 2024

وفاء عامر فى لبنان بعمل فنى جديد

فن16-1-2021 | 15:13



شاركت الفنانة وفاء عامر متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من خلال الاستوري الخاص بها وقامت بعمل فيديو بث مباشر لمحبيها مع أحد طاقم العمل، لتوضح أنها تتواجد الآن في لبنان لإقامة عمل فني جديد، مؤكدة أن مصر أم الدنيا وترغب في الرجوع في أسرع وقت لوطنها الحبيب.

وبشار إلى أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مشاركتها في حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل "إلا أنا"، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

ويقدم مسلسل "إلا أنا" ست حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

وشاركت  الفنانة وفاء عامر  أيضاً فى مسلسل  "بيت الطالبات"، وتم تغييره إلى "هي"، و هذا العمل قضية الفتيات المغتربات ومعاناة بعضهن في الإقامة بالقاهرة، وكانت "عامر" تجسد شخصية تدعى شويكار، وهي صاحبة الفيلا التي سوف تسكنها الطالبات، فيما تجسد شقيقتها الفنانة آيتن عامر دور ابنتها.


ومسلسل "هي" من نوعية أعمال الـ60 حلقة، ويجمع عدداً من البطولة منهم،  وفاء عامر وأيتن عامر، ودينا، ومنذر رياحنة، ومنة فضالى، حجاج عبدالعظيم، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، إلهام عبدالبديع، هايدي رفعت، حسني شتا، أحمد عصام، محمد ناصر، وتأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.