الخميس 9 مايو 2024

محمد أنور: مسلسل "إسعاف يونس" كاملا على إحدى المنصات الرقمية

فن16-1-2021 | 17:15



شارك الفنان محمد أنور متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات الشهير "تويتر" بطرح منشوراً ليوضح فيه طرح مسلسله الجديد "إسعاف يونس" الذى يعرض على منضة watch it.

وجاء الفنان محمد أنور وعلق مازحاً": لما صاحبة أختك تتأخر عندكم وأمك تقول مين هيوصلها 

شوفوا مسلسل # إسعاف ـ يونس كاملا على watch it  .

وجاءت منصة watch it  عرض مسلسل "إسعاف يونس" بداية من يوم الاربعاء 16 ديسمر للعام المنقضى, بواقع حلقة واحدة أسبوعيا, ويعد هذا العمل الثانى على المنصة من إنتاجاتها الأصلية بعد مسلسل "شديد الخطورة" من بطولة الفنان أحمد العوضى, وريم صطفى, والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وفى سياق متصل أن الفنان محمد أنور أكد مؤحراً أنه لم يكن يتوقع ردود الفعل على حلقات الموسم الأول من مسلسله الجديد «إسعاف يونس»، الذي عرض كاملًا عبر منصة watch it، ويشارك في بطولته كلا من,الفنانة الشابة  سارة سلامة، وهشام محمد شرف، ومحمد على رزق، وإيمان السيد، وأيضا الفنانة الشابة منة عرفة، وهناء الشوربجي، وأحمد محارب، وحسين حجاج، ومن إخراج معتز التوني.

ويشارك أيضا فى كل حلقة أحد ضيوف الشرف منهم, النجم أمير كرارة, وأحمد فهمى، وكريم فهمى, والفنان القدير صلاح عبد الله, وأيضا الفنان حمدى الميرغنى, وعبير صبرى, ومصطف خاطر, وكريم محمود عبد العزيز, وحسين أبو الحجاج, ومحمد عبد الرحمن, ومحمد محمود, والعمل من تأليف مصطفى عمر فاروق ومن إنتاج شركة سينرجى و watch it  للمنتج تامر مرسى.  

وتدور أحداث المسلس "إسعاف يونس" فى إطار الكوميديا، حول طبيب يدعى "يونس", الذى يجسد شخصيته الفنان محمد أنور, وتكون له طموحات وأحلام مختلفة, والذى يقدم خدمة جديدة فى الطب من خلال تطبيق إلكترونى جديد ومع زيارة لأحد المرضى يدخل فى أزمة ومشكلة جديدة ويحاول حلها, ومع توالى الأحداث يدخل فى قصة حب مع الفنانة سارة سلامة, ويحاول الوصول أليها مع تحقيق أخلامه الكبيرة والتى يراها البعض أنها نوعا من الخيال, مما يعرضه ذلك لمشكلات عديدة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air