السبت 4 مايو 2024

"استنونا قريبًا".. محمد ممدوح يعبر عن سعادته بتعاونه مع خالد النبوي في "أهل الكهف"

فن16-1-2021 | 17:18

عبر الفنان محمد ممدوح، عن سعادته بالتعاون مع الفنان خالد النبوي، والشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، في فيلم "أهل الكهف".


ونشر محمد ممدوح، صورة جمعته بكل من خالد النبوي، وأيمن بهجت قمر، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب "ممدوح" معلقًا على الصورة قائلًا: "مبسوط جدًا إني هشتغل مع النجم خالد النبوي وأساتذة كبار زي أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة، استنونا قريب في فيلم أهل الكهف".


ومن الجدير بالذكر أن فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح "تايسون"، ومحمود حميدة، ومحمد فراج، وأحمد عيد، وريم مصطفى، وخالد الصاوي، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فواد سليم، وصبري فواز، وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.


وقد انتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد 4 أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وصور فريق العمل بعض المشاهد الأخرى بأحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى المغرب لتصوير عدد كبير من المشاهد هناك، ويعد من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظرًا لكم النجوم الذي يشارك وإستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد علي أعلي مستوي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحي المقبل في جميع أنحاء العالم.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa