الخميس 27 يونيو 2024

الأمن يكشف لغز العثور على مراهق مذبوحًا بالدقهلية.. والجانى مفاجأة

محافظات17-1-2021 | 23:12

نجحت جهود مديرية أمن الدقهلية فى كشف غموض، عثور الأهالي بقرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة، على جثمان طفل مقتولا بعد يوم من اختفائه.    


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا عن ورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادي، مأمور مركز شرطة المنصورة، من أهالى القرية بعثورهم على جثة طفل مقتول ومذبوح ملقى على كوبرى القرية.


وبانتقال ضباط وحدة المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى أدهم محمود حسن عبدالعظيم 14 عاما، من قرية طناح التابعة للمركز وأنه متغيب منذ يوم واسرته يبحثون عنه. 


ولأهمية الواقعة، شكلت المديرية فريق بحث حيث تبين من تفريغ كاميرات المراقبة، آخر من تواجد معه الطفل هو والده الذى يعمل فى تسويق العقارات وبضبطه ومواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة وقيامه بذبح ابنه مستخدمًا "كتر طبي"، اشتراه من صيدلية في الطريق مصطحبًا نجله المريض بكهرباء زائدة  على المخ، وذبحه من الرقبة واطمئن أن الطفل مات ثم خلع حذاء الطفل واخفاه بعيدًا، ثم رجع عائدًا إلى المنزل.


وبإرشاده،جرى العثور على حذاء الطفل والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وارفاقه بالمحضر الأصلى وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


بتقنين الجهود، اعترف الأب  تفصيليا بأنه ذبح نجله الوحيد على ابنتين، إذ كان يعاني من كهرباء زائدة على المخ، لإراحته من معاناته وآلامه، ثم اختلق واقعة اختفائه وعاد للبحث عن الطفل في كل مكان مع باق الأهالي وزوجته حتى يبعد عنه الشبهات.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، ونقل الجثمان إلى المستشفى وانتداب الطب الشرعي.

    الاكثر قراءة