الثلاثاء 2 يوليو 2024

منتخب المجر يسحق أورجواى بنتيجة 44 - 18 بمونديال اليد

رياضة18-1-2021 | 00:00

حقق المنتخب المجري لكرة اليد، فوزا مبهرا، وبفارق كبير من الأهداف على نظيره الاورجواني، حيث أنهى المباراة التي أقيمت بينهما الليلة ضمن منافسات مونديال اليد، بنتيجة 44- 18.


وأقيمت المباراة ضمن منافسات لجولة الثانية، للمجموعة الأولى، من دوري المجموعات لمونديال العالم لكرة اليد، النسخة 27، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر.


بهذه النتيجة، ضمن القطار المجري الصعوظ للدور الرئيسي في البطولة، مع المنتخب الألماني، ولكل منهما 4 نقاط.


في المقابل، ما زال المنتخب الأوروجوياني بلا رصيد، لنيله الهزيمة الثانية، وبفارق ضخم من الأهداف، وذلك بعد هزيمته  في مباراة الجولة الأولى من الماكينات الألمانية، 43 /14 , ولكن  لا يزال الأمل يراوده للصعود ضمن الـ24 منتخبا للدور الرئيسي، حال تحقيق الفوز على منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة.


وشهدت المباراة تفوقا واضحا للقطار المجري، في الأداء والسيطرة، طوال شوطي المباراة، عن طريق لاعبيه العمالقة دومنيك ماتيي صاحب أول هدفين في اللقاء، ودينيس بناهيدي، أفضل لاعب دائرة في العالم، بينما اكتفى لاعبو منتخب الطيور الملونة "أورجواي"، بمحاولات حثيثة لتقليص فارق الأهداف، لكنهم فشلوا أمام السرعة الهائلة للاعبي القطار المجري، الذي دهس كل من واجهه ليسجل أكبر عدد من الاهداف في المجموعة.

    الاكثر قراءة