الأربعاء 8 مايو 2024

الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "القاهرة كابول"

فن18-1-2021 | 13:15

ينتهي اليوم، صناع مسلسل "القاهرة كابول"، من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل في ديكور بمطار القاهرة، وذلك بعد تصوير استمر لشهور طويلة. 


والمسلسل تدور أحداثه حول 3 شخصيات رئيسية، وهي: الإعلامى ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، والإرهابي ويجسده النجم طارق لطفي، بجانب الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وشيرين. 


ويدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج للانتهاء منها قبل تسليم الحلقات للجهة المنتجة أول بأول للعرض على قنوات الشركة المتحدة، خلال الموسم الرمضاني المقبل. 


وكان المخرج حسام علي، قد صور المشاهد الخارجية من مسلسل "القاهرة كابول" في دولة صربيا الأسبوع الماضي، حيث صور ما يقرب من 6 أيام في "صربيا"، وجمعت المشاهد كل من خالد الصاوي وطارق لطفي وآخرين، وكان فريق العمل هناك يصور تحت الأمطار والثلوج. 


وشارك الفنان فتحي عبد الوهاب، جمهوره صورة من كواليس تصوير مسلسل "القاهرة كابول" في صربيا عبر حسابه الرسمي على مع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب عليها: "أيام صربيا". 


ومسلسل "القاهرة كابول"، بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وحسني شتا، وكريم سرور، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي. 


وجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب، قد تعاقد مؤخرًا على مسلسل "رهبة" بدلًا من الفنان خالد الصاوي، مع المخرج عادل الأعصر، وهو المسلسل الذي عاد بعد 3 سنوات من توقفه بسبب أزمات إنتاجية. 


ومسلسل "رهبة"، بطولة فتحي عبدالوهاب، وآيتن عامر، وميرهان حسين، وأحمد صفوت، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، ومحسن منصور، وبهاء ثروت، وناصر سيف، والمسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر. 



    Egypt Air