الثلاثاء 21 مايو 2024

«برلمانى»: الحكومة كانت على قدر الثقة

برلمان18-1-2021 | 22:10

أكد النائب محمود حسن عضو مجلس النواب، أن عامين ونصف العام الماضيين كافيين لإظهار انجازات الحكومة، مقدما الشكر لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي علي الاستجابة الفورية للحضور لمجلس النواب، على الرغم من إرسال الدعوات امس فقط للحضور اليوم أمام الجلسة العامة للبرلمان لإلقاء بيان الحكومة.

 

وقال حسن، إن الفترة الماضية كانت في منتهي الصعوبة، والتي شهدت عام كامل من جائحة كورونا المستجد، لكن تعامل الحكومة والمجلس مع تلك التدعيات وغيرها كان على قدر الثقة، مشيدًا باستعراض الحكومة لعدد من الإنجازات التي تمت ويشهد لها العالم أجمع خلال الأزمات وتداعيات الوباء الذي طال العديد من الدول الكبري إلا وهو فيروس كورونا المستجد.

 

في سياق متصل، وجه رئيس البرلمان الشكر للحكومة على سرعة الاستجابة رغم أن الإخطار أرسل بالأمس فقط، قائلاً: "يعبر عن بادرة طيبة في العلاقة بين المجلس والحكومة خلال الأيام المقبلة".

 

واستمع مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم إلى بيان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن موقف تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع مجلس النواب إلى بيان وزيري التنمية المحلية، والتموين والتجارة الداخلية، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

 

ويواصل المجلس غدا الثلاثاء، الاستماع إلى بيان وزيري التعليم العالي والبحث العلمي، والإعلام، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، فيما يخصص يوم الأربعاء للاستماع إلى بيان وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعاون الدولي، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، والخميس إلى بيان وزيري الشباب والرياضة، وقطاع الأعمال العام، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.