الخميس 27 يونيو 2024

«بيكى بلايندرز» يتحوّل إلى فيلم سينمائى

فن19-1-2021 | 17:59

قال مؤلف ومبتكر مسلسل "بيكي بلايندرز" ستيفن نايت، إن مسلسله الشهير في طريقه ليتحول إلى فيلم، وذلك بعد الانتهاء من تصوير الموسم الحالي، وهو الموسم السادس والأخير.


وأشار "نايت" إلى أن مسلسل ملحمة العصابات الحائز على جائزة "
بافتا" الإنجليزية، "Peaky Blinders"، سيصل لنهايته الدائمة بمجرد الانتهاء من تصوير الموسم السادس، ولن يكون هناك أجزاءً أخرى، ولكنه وعد أن يستمر المسلسل "بشكل آخر".

ولم يوضح المؤلف ماذا كان يقصد باستمرار المسلسل "بشكل آخر"، وهو ما استدعى عشاق العمل لتخمين المقصود بذلك أن ملحمة العصابات ستتحول لفيلم شهير، وهو ما أكده نايت بكلامه اليوم.

وكان "ستيفن" أوضح: "أن جائحة كورونا غيرت خططنا عن استمرار المسلسل بمواسم جديدة، لكن يمكنني القول أن خطتي منذ البداية كانت إنهاء "
Peaky" بفيلم، وهذا ما سنقوم علي العمل عليه الآن".


وأعرب "نايت" عن رغبته في استكمال عرضه التلفزيوني الدرامي بقيادة الممثل الشهير "سيليان مورفي" بموسم سابع، لكن الوباء أنهى كل خططه، وتم البدء بتصوير الموسم السادس يوم أمس "الاثنين"، بعد انتشار الوباء منذ ما يقرب من عام، ولا تزال تفاصيل الموسم السادس قيد الكتمان.

وكان الموسم الخامس هو الأكثر مشاهدة في كل الأجزاء حتى الآن، وتتحدث السلسلة بشكل عام عن عائلة "شيلبي"، وازدادت شهرة المسلسل مع كل موسم جديد منذ بداية عرض أول مواسمه عام 2013.

ويحكي الموسم الخامس والأخير من المسلسل عن الانهيار المالي الذي حدث عام 1929، ووقوع عضو البرلمان "تومي شيلبي"، في مأزق عندما اقترب منه النائب الفاشي "أوزوالد موسلي"، الذي كان يود أخذ بريطانيا في طريق الفاشية، وأدرك تومي أن خطوته القادمة بدعم أوزوالد او رفضها، لن تؤثر فقط على مستقبل عائلته ولكن على مستقبل بريطانيا بأكملها.