الجمعة 27 سبتمبر 2024

حقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسعد لمجرد

فن19-1-2021 | 22:59

نفى الفنان سعد لمجرد وجود أي خلاف بينه، وبين الفنان محمد رمضان، وأكد على أن العلاقة بينهما لازلت جيدة، وأن ما يتداوله البعض من وجود خلاف بينهما، ما هي إلا شائعات ليست لها أي أساس من الصحة.


وأكد سعد لمجرد في لقاءه ببرنامج "The isiderer" أن مشروع التعاون الثاني الذي أعلنا عنه من قبل أثناء تواجدهما في دبي هو ومحمد رمضان لازال قائمًا، وأن السبب في تأخر تنفيذها هو الظروف التي يمر بها العالم في الوقت الحالي من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأشار سعد لمجرد أن هذه الأزمة أجلت العديد من المشاريع، مؤكدًا أنه سيطرح التعاون فور الانتهاء منها، وأن السبب الثاي هو انشغال كلًا من الثنائي في بعض الأعمال، وكشف عن عدم التعاقد أو العمل إلى الآن على أي تعاون بينه، وبين محمد رمضان، ولكن الفكرة ما زالت قائمة.


وتابع سعد لمجرد: "محمد حبيبي وبحترمه وبقدره وبحترم فكره.. وهو اختار يعمل حاجة معينة وحاطه في رأسه وخلاص.. وفي عنده جمهور كبير.. وتمثيله مفيش أي حكي عليه وحش بالشاشة.. وسمعت عن الأخبار التي ترددت حول شكلة بيننا ولكني ما برد".


وتسبب الثنائي سعد لمجرد، ومحمد رمضان في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بسبب المحاولات من إحدى شركات الإنتاج للتعاون بينهما بعمل غنائي يجمع بين اللهجتين المصرية، والمغربية، وأشار البعض أن "رمضان" يريد تقاضي أجرًا كبير على العمل، ويصل ذلك إلى نصف مليون دولار، وأيضًا وضعه لبعض الشروط الأخرى، وأن هذا تسبب في غضب الفنان المغربي بسبب أنه وافق على العرض بتقاضيه مبلغ أقل كثيرًا من الذي اشترطه محمد رمضان.

وتسبب ذلك في اعتذار محمد رمضان عن العمل، الأمر الذي أغضب سعد لمجرد كثيرًا، وأيضًا لأنها ليست المرة الاولى التي يتعاون فيها الثنائي على عمل.