الجمعة 27 سبتمبر 2024

يوفنتوس يعلن تعافى «كوادرادو» من كورونا.. ويحدد موقفه من السوبر الإيطالي

رياضة20-1-2021 | 15:34

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعافى لاعبه الكولومبي، خوان كوادرادو ، من الإصابة بفيروس كورونا Covid-19.


وأوضح بيان رسمى للنادى، أن اللاعب خضع لمسحتين، أكدتا سلبية الإصابة، وبذلك تعافى اللاعب ولم يعد يخضع للعزل.


وأشار البيان إلى أن كوادرادو سينضم إلى الفريق في معسكر ريجيو إميليا التدريبي اليوم وسيتم إدراجه في قائمة الفريق للمباراة ضد نابولي فى كأس السوبر الإيطالي الليلة .

يلتقي فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، فريق يوفنتوس الإيطالي ونظيره نابولي فى لقاء كأس السوبر الإيطالية وتقام المباراة على أرضية ستاد مابي ملعب فريق ساسولو الإيطالي بمدينة ريجيو إميليا.


يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي 2021، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولى ظهوره في المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفى في المباراة النهائية.

التقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات فى كأس السوبر الإيطالى، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

وأقيمت المباراة الأولى بين يوفنتوس ونابولى في السوبر الإيطالى عام 1990، وفاز الأخير باللقب بنتيجة 5-1، ثم المرة الثانية فى عام 2012، وتغلب حينها يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت المباراة فى العاصمة الصينية بكين.


فى حين أقيمت المباراة الثالثة فى عام 2014، وفاز نابولى باللقب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2-2، وأقيمت المواجهة فى الدوحة.