الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الغربية يفتتح عددا من المنشآت التعليمية بمركز سمنود

محافظات20-1-2021 | 15:33

 افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الأربعاء، عدد من المنشآت التعليمية بمركز سمنود، وذلك بحضور ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، ومصطفى شعبان مدير هيئة الأبنية التعليمية، وأحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة ومحمد متولي رئيس مركز ومدينة سمنود.


وذكرت المحافظة ،في بيان لها، أن الدكتور طارق رحمي افتتح مدرسة جمال الدين الأفغاني الإبتدائية ومدرسة باحثة البادية الإبتدائية بمجمع ٢٥ يناير التعليمي بمدينة سمنود ، كما افتتح مدرسة الراهبين الجديدة والمخصصة لجميع المراحل التعليمية من الإبتدائي وحتى الثانوي والمقامة على مساحة ٦٦٨١ مترا مربعا بإجمالي تكلفة ٧ ملايين جنيه وتحتوى على (٢٦) فصلا.


وأوضح مدير هيئة الأبنية التعليمية أن مدرسة جمال الدين الأفغاني الابتدائية مقامة على مساحة ٣٨٨ مترا مربعا وتحتوي على ٢٠ فصلا ، مشيرا إلى أن مدرسة باحثة البادية الابتدائية والمقامة على مساحة ٦٣٣ مترا مربعا تحتوى على ٤١ فصلا منها ١٦ فصلا لرياض الأطفال، مشيدا بمدى جودة الأدوات المتواجدة داخل المجمع.


من جانبه، أوضح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم أن المجمع يعتبر أحد أهم وأكبر المجمعات التعليمية على مستوى المحافظة، حيث تم إنشاؤه على مساحة 8 آلاف متر مربع ليخدم طلاب مركز سمنود.


    Dr.Radwa
    Egypt Air