السبت 4 مايو 2024

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مانشستر سيتي وأستون فيلا

رياضة20-1-2021 | 20:47

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي ونظيره أستون فيلا، ضمن اللقاء الذى تجري أحداثه الآن ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولي بالدورى الإنجليزى "البريميرليج"، والتى تقام على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي.

وسيطر السيتيزنز على معظم مجريات الشوط الأول وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويخوض اليتي اللقاء بتشكيل على النحو التالي:


حراسة المرمي: إيديرسون مورايس.


خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياس، جون ستونز، والكر.


خطالوسط: إيلكاي جوندوجان، رودريجو هيرنانديز، كيفين دي بروين.


خط الهجوم: فيل فودين، رحيم سترلينج، برناردو سيلفا.


فيما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: جابريل جيسوس، أوليكساندر زينشينكو، زالك ستيفن، فيران توريس، بنجامين ميندي، فرناندينيو، رياض محرز، إريك جارسيا، أدريان برنابي.


بينما جاء تشكيل المدرب دينيسي سميث، المدير الفني لأستون فيلا على النحو التالي:


فى حراسة  المرمي: داميان مارتينيز.


خط الدفاع: ماتي كاش، كونيسا، تايرون مينجز، مات تارجيت.


خط الوسط:دوجلاس لويز، باركلي.


خط الهجوم: بيرتران تراوري، جالك جريليش، جون ماكجين، أولي واتكينز.


فيما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: توم هيتون، نيل تايلور، مارفيلس ناكامبا، أنور الغازي، بيورن إنجليس، أحمد المحمدي، فريديريك جيلبيرت، كينان ديفيس، جاكوب رمزي.


ويدخل السيتي المباراة على أمل تحقيق ال3 نقاط والتي تجعله يتساوى في عدد النقاط مع المتصدر ليستر سيتي صاحب ال38 نقطة والذي تصدرالترتيب بعد فوزه بالأمس على فريق تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء. 


ويخطو السيتي خطوات ثابتة نحو صدارة الدوري الإنجليزي، رغم التعثرات التي كان يواجهها في بداية البطولة،  وكان قد فاز في مباراته الأخيرة امام كريستال بالاس برباعية نظيفة وصل بها للنقطة ال35 وهو ما يجعله يقترب من الصدارة.ويسعى جوارديولا أن  يستمر قطار النتائج المميزة فقد حقق الفوز في أخر خمس مباريات في جميع البطولات والتي تضمنت فوزه على  مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر في إطار كأس رابطة المحترفين بنتيجة 2- 0، واستطاع السيتي بهذا الفوز الوصول لنهائي كأس الرابطة استعدادا لمواجهة توتنهام هوتسبر. 


أما بالنسبة لفريق أستون فيلا، فيحتل المركز ال11 في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ولكنه لعب 15 مباراة فقط مع وجود 3 مبارايات مؤجلة للفيلانز،  والذين كانوا يعانوا من عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق .


    Dr.Randa
    Dr.Radwa