الخميس 23 مايو 2024

تيم حسن يروج لمسلسل "أنا" على تويتر

فن20-1-2021 | 21:41

شارك الفنان تيم حسن متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات الشهير"تويتر"، منشورا ليطرح فيه عن مسلسله الجديد "أنا"،  واكتفى تيم بالتعليق قائلا: "أنــــا إنتاج ‎صباح اخوان إخراج ‎سامر البرقاوي، تـأليف عبير شرارة، رزان جمّال".


ويذكر أن مسلسل "أنا" يكون من تأليف عبير شرارة، ومن إنتاج صادق الصباح، ويتولى إخراجه سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته كل من اللبنانية رزان جمال ورولا بقسماتي، وجوزيف بو نصار، ديامان بو عبود إيلي. متري.


ويجسد الفنان تيم حسن في العمل شخصية “كرم” والى جانبه تلعب البطولة الفنانة اللبناينة رزان الجمال التي أدّت دور البطولة في مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي عُرض على منصة نتفليكس مؤخرًا وحصد نجاحًا وأثار جدلاً واسعًا.


ومن المعروف أن آخر أعمال تيم كان  مسلسل "الهيبة "، وهذا العمل يشاهد العودة بمشاركة فاليري ابو شقرا، ميرفا القاضي، منى واصف، رفيق على احمد، أحمد الزين، عبدالمجيد مجذوب وقرابة 40 ممثلا من الصف الاول في الدراما السورية  واللبنانية منها  ختام اللحام وعبدو شاهين وغيرهما من تأليف هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم سلكا اخراج سامر برقاوي

يذكر أنه وبعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع للهيبة، أعلنت الشركة المنتجة بدأها التحضير للموسم الخامس من العمل دون أن تذكر أية تفاصيل أخرى.

كما قد تصدر في الآونة الأخيرة خبر انفصال تيم حسن الإعلامية المعروفة وفاء الكيلاني، حيث أصبحوا ترند جوجل.