الإثنين 6 مايو 2024

ريان رينولدز يسخر من بيرني ساندر بـ"ميمز" في حفل تنصيب بايدن

فن21-1-2021 | 15:14




سخر النجم الكوميدي ريان رينولدز من لقطة جلوس للمرشح الرئاسي السابق للأنتخابات الأمريكية "بيرني ساندر"، في حفل تنصيب بايدن بمشاركة صورة "ميمز" له بجانب شخصية  "ديدبول".


وشارك حساب النجم على موقع تبادل الصور والفيديوهات
"إنستجرام" "الميم" الذي تم نشره عبرأحد الحسابات لشخص علي الموقع، وأعيد نشره مره أخري الي عدد كبير من المتابعين من جمهور النجم المتحمسين تماما.

يذكر ان بيرني ساندر هو سيناتور ومرشح للأنتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة، وكان ينافس جو بايدن علي دعم ترشح الحزب الديمقراطي لمنصب الرئيس، قبل ان يتنازل له ويدعمه في مواجهة ترامب.

وحضر ساندرز حفل تنصيب الرئيس جو بايدن ولفت الكثير من الانتباه، في حين أن بعض الناس ربما كانوا يراقبون ما يرتديه بعض المشاهير المشاركون في الاحتفالية، إلا أن الكثير من الجماهير في المنازل كانوا يراقبون بيرني ساندر، الذي كان مرتدياً معطفه المعتاد وقفازاته اثناء الاحتفالات.


إن الصورة التي التقطتها وكالة فرانس برس للسناتور السابق جالساً في زاوية، وهو غير مستمتع على كرسيه القابل للطي، جعلت مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي تضج بالعديد من المحاكاة الساخرة و"الميمزات" المختلفة، التي ظلت تتداول طوال اليوم.



يذكر أن ريان رينولدز يشتهر بأداءه لشخصية "ديدبول"، في الفيلمين الشهيرين الذي أنتجتهم شبكة فوكس، قبل ان تبيع حقوق تلك الشخصية لشركة ديزني ومارفل، وكان الفيلم الأول لديدبول قد عرض في عام 2016، وهو يحكي عن شخص يتم اجراء عملية له، ويتحول بعدها الي مرتزق قبيح الشكل، ثم يطلق علي نفسه لقب "ديدبول" ويقرر الانتقام من الشخص الذي دمر حياته، الفيلم استطاع ان يحقق أرباح عالمية قدرت ب782 مليون دولار.

وبعدها تم انتاج جزء ثاني من الفيلم في عام 2018، والذي استطاع ان يعزز تلك الايرادات ويضيف 785 مليون دولار أرباح، وذلك قبل ان تقرر ديزني شراء حقوق الشخصية من فوكس، لعرضها ضمن سلسلة أبطال مارفل، واعلنت عن فيلم ثالث خاص بالشخصية، من المقرر تصويره في 2023 كتاريخ مبدئى.

    Egypt Air