الخميس 16 مايو 2024

باسم سمرة ينتهي من تصوير "النهاردة يوم جميل"

فن21-1-2021 | 16:54

أنتهى اليوم الفنان باسم سمرة  من تصوير أخر مشاهد فيلم "النهاردة يوم جميل" و هو من بطولته و يشاركه الفنانة نجلاء بدر و الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد بدر و الفنانة أنتصار و محمد حكيم و إخراج و سيناريو و حوار نيفين شلبي و من أنتاج شريف مندور.

و تتكون قصة الفيلم من مجموعة قصصية مأخوذة من كتاب "سوق العرسان ... و قصص أخرى" للكاتب علاء الدين عبد الله سليمان و الذي يتضمن مجموعة من القصص الصغيرة التي تحكي مشاكل الزواج و الحب الضائع بين الزوجين و تتضمن أيضاً جموعة من المشاكل الشائكة في مجتمعنا الشرقي مثل الختان والحجاب و مشاكل بين الزوجين.

لقد مر هذا العمل بالعديد من التحديات ، لم يتم تحديد بطلة الفيلم لوقت طويل و بعد موافقة "نجلاء بدر" على الدور تم أستئناف تصوير الفيلم من قبل المخرجة نيفين شلبي لبعض الوقت و تم تغيير أسم الفيلم من "سوق الرجالة" إلى "النهاردة يوم جميل" بسبب الرقابة و أخيراً و بعد عام من ظهور خبر الفيلم ،أنتهى طاقم العمل من أخر مشاهده اليوم.

و يُذكر أن أخر أعمال الفنان باسم سمرة هو فيلم "الحارث" بطولة أحمد الفيشاوي و يسمين رئيس و التي تدور قصته حول صراع بين أبليس و البشر و أشترك أيضاً في بطولة فيلم "دماغ شيطان" مع الفنانة رانيا يوسف و الفنان أشرف طلبة و الذي تدور قصته حول حادث أوقع الأسرة في صراع بين أفرادها و تؤدي إلى جريمة و يشارك في مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان و فريدة سيف النصر و جوري بكر و من إخراج محمد سلامة  و تأليف ناصر عبد الرحمن.