الأحد 9 يونيو 2024

بسبب "لؤلؤ".. إدوارد يسخر من مي عمر: بتشتمي الجمهور ليه

فن21-1-2021 | 17:30

سخر الفنان إدوارد من إحدى مشاهد مسلسل "لؤلؤ" التي تخص حلقة الأمس الأربعاء لصديقته الفنانة مي عمر خلال، وبالأخص المشهد التي تصرح به أن الجمهور لا يعني لها شئ، والتي يتعاون معها هو الآخر في بطولته.


ونشر إدوارد عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" لينك حلقة الأمس، وعلق عليها قائلًا: "بتشتمي الجمهور ليه يا لؤلؤ".


تفاصيل مسلسل "لؤلؤ"


وشهدت حلقة من مسلسل لؤلؤ العديد من الأحداث، فمنها أن الفنان محمد الشرنوبي، وهو صديق "لؤلؤ" والتي تجسده مي عمر يحاول النصب عليها، وذلك بالتعاون مع صديقتها "مروة"، الأمر الذي جعله يحتل مكانة في مؤشرات البحث بجوجل.


وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" حول إحدى الفتيات اللتي عاشت حياتها داخل دار لرعاية الأيتام، بعد سجن أمها، وترك والدها له، وبعد خروجها من الدار تحاول جاهدة السعي وراء حلم يراودها منذ طفولتها، وهو الانخراط بالوسط الغنائي.


وبعد ذلك تتعرف "لؤلؤ" على "طارق"، وهو الفنان أحمد زاهر، وأحد أشهر رجال الأعمال الذي يقع بغرامها، ويساعدها على تحقيق حلمها، وتقع بغرامه، وبالفعل يتزوجا، ولكن سرعان ما يحدث الانفصال لنتيجة للمشكلات التي تواجههما.


أبطال مسلسل "لؤلؤ"


ومسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد الشرنوبي، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وأشرف زكي، وسلوى عثمان، وهدير عبد الناصر، وحمدي هيكل، وقصة مي عمر، وسيناريو محمد مهران، وإخراج محمد سامي.


وعلى جانب آخر تعاقد إدوارد على مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر إذاعته بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي بإحدى القرى الصعيدية، وهو من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي