السبت 29 يونيو 2024

«الحاجز» بين ميلانيا وترامب يثير ضجة على تويتر

3-5-2017 | 12:31

كتبت: ميادة محمد
قالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية إن الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) الخاص بالسيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب سجل إعجابا بتغريدة تقول بإن هناك حاجزا بينها وبين زوحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ولفتت الصحيفة إلى أن الاعجاب بهذه التغريدة جاء من خلال الحساب الشخصي لميلانيا وليس الحساب الرسمي لها كسيدة أولى،لكن هذا الأمر سبب ضجة بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد متابعي حساب ميلانيا على تويتر " لدينا لمحة عما يجب أن تكون عليه حياتها" مضيفا " أعتقد أنه يهددها بالترحيل" في إشارة لإضطرارها للاستمرار في الزواج رغم أنها غير سعيدة ،وأضاف متابع آخر بأن هذه التغريدة قد تكون أفضل تصيد إعلامي لعام 2017  حتى الآن.
وأوضحت الصحيفة بأنه لم يكن من الواضح على الفور ما إذا كانت ميلانيا أعجبت بالتغريدة بنفسها أو أنه تم اختراق حسابها ،ولكن الأكيد أنها لم تعلق بالسلب على هذه التغريدة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مقالا في موقع فانيتي فير في إبريل الماضي كان تحدث عن أن ميلانيا غير سعيدة في زواجها،وقرارها بالعيش في نيويورك لعدة أشهر مع ابنها بارون،غذى شائعات وجود أزمات بين الزوجين الأولين في أمريكا،إلا أن إدارة ترامب نفت بشدة وجود أي خلافات بينهما.