السبت 18 مايو 2024

لسبب تافه.. رجل يُطفيء السجائر على جسد شريكته ثم يسكب عليها الكلور!

الهلال لايت22-1-2021 | 18:57

قد يفقد الرجل أعصابه ويغضب من تصرفات شريكته التي لم تنل إعجابه، وقد يحدث ذلك بين العديد من الأزواج، ولكن الشاب "رايان بار" صاحب الـ 24 عاما لم يتعصب فقط على شريكته بل فعل أكثر من ذلك بكثير حيث أطفأ السجائر على جسدها وسكب عليها الكلور لسبب تافه للغاية.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رايان أطفأ السجائر على رقبة صديقته وسكب عليها مادة الكلور وركلها وسخر منها في حملة من الإساءة المثيرة للاشمئزاز، بعدما شاهدها قد ذهبت لإحدى الملاهي الليلية وكان لا يريدها أن تخرج.


وأوضحت الصحيفة، أن الشاب جعل صديقته تقترض أكثر من 5 الاف جنيه استرليني مضيفة أنه التقى بالضحية البالغة من العمر 22 عاما في ليفربول، وتطورت علاقتهما سريعا حتى عرض عليها مكان للإقامة به في سانت هيلينز وبعد الموافقة سرعان ماتدهورت الأمور.


وقال المدعي العام لويز مكلوسكي، :"كان يبصق عليها ويلقيها بالأشياء، وكان غيورا ومتحكما، ولم يريدها أن تخرج مع أصدقائها أو تلتحق بالجامعة، وأصبح غاضبا ومتقلب المزاج، وراقب مكالماتها الهاتفية، وفي أحيان أخرى نزع منها الهاتف وحطمه".


وأضاف :" تعرضت الفتاة للضرب بفرشاة الشعر، وجهاز التحكم عن بعد، كما تم إطفاء السجائر على ظهرها ورقبتها عندما كانت نائمة، ولم يكتفي بذلك بل سكب الكلور عليها، وجاء الهجوم الأخير عندما ذهبت إلى ملهى ليلي في ليفربول حيث راها وبصق عليها".


وأوضحت الصحيفة أن الشاب كان يركل الفتاة حيث ركلها على وجهها بينما كانت تذهب لتمسك بالمنشفة بعد إلقائه الماء البارد عليها وقد تم الحكم عليه بالسجن كما أمره القاضي بدفع تعويض للفتاة التي لم يتم ذكر اسمها.

    الاكثر قراءة