السبت 28 سبتمبر 2024

ريال مدريد يسعى لطمس نكستي بيلباو وألكويانو أمام ألافيس.. اليوم

رياضة23-1-2021 | 11:46

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني اليوم لمواجهة فريق ديبورتيفو آلافيس في إطار الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب فريق ألافيس بالميندزوروتزا.

 

ويدخل الريال اللقاء بعدة غيابات، على رأسها مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان والذي أعلن الفريق الملكي بالأمس إصابته بفيروس كورونا، وهو ما سيجعل مساعد زيدان الفرنسي ديفيد بيتوني يقود الفريق اليوم وحتى شفاء زيدان من الفيروس التاجي.

 

كما يغيب عدة لاعبين للإصابة، وهم مارتن أوديجارد، سيرجيو راموس، داني كارفخال، فيدريكو فالفيردي، ناتشو فيرنانديز ورودريجو جوش.

 

ويدخل الريال بالقائمة الآتية:

 

في حراسة المرمى: كورتوا، لونين، التوبي.

 

في الدفاع: فيرلاند ميندي، مارسيلو، الفارو اودريوزلا، رفاييل فاران، إيديرميليتاو، شاست.

 

في وسط الميدان: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيمرو، ايسكو وبلانكو.

 

في الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماركو اسينسيو، لوكاس فازكيز وماريانو دياز.

 

ويسعى الريال لحصد الثلاث نقاط، حيث يحاول الفريق الأبيض أن يتدارك النكستين التي تعرض لهم بالخروج من كأس السوبر الإسباني وكأس الملك، بالفوز على ألافيس اليوم، خاصة وأن منافسه أتلتيكو مدريد حقق فوزا على فريق إيبار ليبتعد أكثر وأكثر عن الريال.

 

وكان ريال مدريد قد سقط أمام ديبورتيفو ألافيس في الدور الأول بعد أن فاز الأفيس بهدفين لهدف، وهو ما قد يزيد صعوبة المباراة اليوم على الريال، خاصة وأن ألافيس يلعب مباراة اليوم في معقله.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب بالدوري الإسباني برصيد 37 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ 44 نقطة.

 

جدير بالذكر أن المباراة ستقام في ال10 من مساء اليوم، على أن يدير اللقاء الحكم الإسباني، اليخاندرو خوسيه هيرنانديز.

 

جدير بالذكر أن إي سي ميلان فاز على فريق كالياري في مباراته الأخيرة بالدوري بهدفين نظيفين، بينما وقع أتلانتا في فخ التعادل أمام أودينيزي بهدف لكل فريق.