السبت 1 يونيو 2024

الزمالك يسعى للصدارة اليوم أمام أسوان في الدوري

رياضة23-1-2021 | 00:10

يلتقي اليوم في تمام الخامسة مساءا فريقي الزمالك وأسوان في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

 

ويدخل الفريقين المباراة بطموحات كبيرة لحصد الثلاث نقاط، فبالنسبة للفارس الأبيض فيسعى للفوز من أجل تصدر جدول الترتيب مرة أخرى بينما أسوان فيسعى للفوز من أجل الخروج من النفق المظلم و سلسال التعثرات الذي بدأ معه منذ الجولة الثالثة.

 

ويحتل الزمالك وصافة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر برصيد 20 نقطة، لذا ففوزه اليوم يعلن صدارة الزمالك للدوري بفارق نقطتين عن النادي الأهلي.

 

بينما يقبع فريق أسوان في المركز ال15 برصيد 7 نقاط ويفصله نقطة واحد عن الفرق الثلاث الذين يحتلون المراكز الثلاث الأخيرة برصيد 6 نقاط، لذا ففوزه اليوم سيجعله يخرج ولو مؤقتا من مراكز الخطر.

 

ورغم بداية أسوان الجيدة في بداية البطولة بفوزين متتاليين أمام إنبي وطلائع الجيش إلا أنه دخل في دوامة من التعثرات جعلت إدارة الفريق تقيل سامي الشيشيني من منصب المدير الفني وتعين بدلا منه المدرب علاء عبد العال.

 

ويعد الزمالك هو الفريق صاحب أقوى خط دفاع في الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، فقد استقبلت مرماه هدفين فقط ليصبح أقوى خط دفاع يليه النادي الأهلي والذي دخل مرماه أربعة أهداف ولكن مع تبقي مباراة للزمالك والتي ستقام مساء اليوم مع فريق أسوان.