الجمعة 27 سبتمبر 2024

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بالقاهرة

حوادث23-1-2021 | 14:08

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في ضبط ثلاث متهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالقاهرة.

 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تتضمن قيام أحد الأشخاص بالإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة المحمودية بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة.

 

وبالفحص و التحريات أمكن تحديد هوية صاحب الصورة المشار إليها (مقيم بدائرة القسم) وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه وبحوزته (كمية من الإستروكس المخدر – مبلغ مالي – سلاح أبيض "مطواة") وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار.

 

وفى ذات السياق تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن شكوى من أحد المواطنين من قيام آخرين بالإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة .

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات باستهداف المنطقة محل الشكوى وتم ضبط شخصين (عاطلان) وبحوزتهما (كمية من الفودو المخدر - كمية من الحشيش المخدر – مبالغ مالية – 2 هاتف محمول) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

 

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

 

ويأتي ذلك في إطار استجابة وزارة الداخلية لشكاوى مواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي.