الإثنين 13 مايو 2024

«باتشيكو» يُهنّئ لاعبى الزمالك بعد التعادل مع أسوان

رياضة23-1-2021 | 20:08

أكد البرتغالي "جايمي باتشيكو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن فريق أسوان قدّم أداءً جماعيًا مميزًا، موضحًا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يكن الأسوأ، على رغم عدم تحقيق الفوز، مشددًا على أن الفريق قدّم مباراة جيدة وسيطر على شوطيها من جانب واحد.


وقال "باتشيكو"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب نهاية مباراة الزمالك أمام أسوان: ""حاولنا التسجيل بكل الطرق، ولكن هذه هي كرة القدم، وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية".


وأشار "باتشيكو" إلى أن الزمالك كان ينقصه التوفيق، ولو لعب يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، وأدوا بروح عالية.


وتابع: "مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل، وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية، ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصدّ لأي كرة حيث أن أسوان لم يهاجم أبدًا وكان تمركزه دفاعيًا".


واختتم باتشيكو تصريحاته: "نمتلك لاعبين مميزين جدًا من النواحي الفردية ودائما نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل وما نزال في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلًا".


وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت.

    Dr.Radwa
    Egypt Air